-->
Kaizo Kaizo

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طاقم قراصنة اللحية البيظاء

 اللحية البيظاء




إدوارد نيوجيت أو كما يلقب باللحية البيضاء، مُنح لقب "أقوى رجل في العالم" و "أقوى قرصان بالعالم" لقوته البدنية التي لا تُضاهى . و هو الرجل الوحيد في العالم الذي يُمكنه مجاراة "ملك القراصنة" جول دي روجر.



شخص لآ يُحب الكنز و الثروات على عكس رفآقه . جعل حُكمه و سلطته على سُمعة البحار , و يبدو أنه واثق من نفسه جداً إلى حد أنه يعتبر البحرية , و الشيتشيبوكاي و اليونكو أكثر من مجرّد مضايقات 
 و السمة المُميزة لطبيعته هي الأخلاق العالية . شُعوره لا يتزعزع من الخطأ و الصواب , نظرة اللحية البيضاء أنه يعتبر كل عضو من طاقمه مثل ابنه , و هو يحبّهم جداً , كما أنه مستعد للذهاب إلى الحربٍ من أجلهم , كما فعل مع بورتغاس دي إيس عندما ذهب إلى معقل البحرية " المارين فورد " من أجل أنقاذه . اتخذ المسؤولية الكاملة عن تصرفات طاقمه , و هم أقوياء جدا و يولن له كل الاحترام .
أكل اللحية البيضاء فاكهة الشّيطان "غورا غورا نو مي" و هي من نوع باراميسيا التي جعلت منه "رجل الزلزال" . وتعتبر أقوى فاكهة شيطان من نوع باراميسيا، «حتى الآن» مع قوة هذه الفاكهة اللحية البيضاء , قادر على تدمير العالم بأكمله.


طاقمه



قائد الفرقة الأولى ماركو العنقاء



يتميز ماركو بقدرات قوية جدا و خارقة جعلته يصبح أقوى أعضاء طاقم اللحية البيضاء، وتمكنه قوته من مواجهة الأدميرالات الثلاثة.
أكل ماركو فاكهة الزون الاسطوريه ظهرت قدرته بحرب المارين فورد، قدرة فاكهته التحول لعنقاء اسطورية لهبها الازرق يشفيك من الجروح،  أيضاً يستطيع التصدي لهجمات الخصوم الأقوياء، كما تمكن من اختراق أشعة كيزارو بسهولة.
وتبين أن ماركو يمكنه استخدام الهاكي ببراعة و إرادته قوية، عندما أستخدم هاكي البوسوشوكو ضد كيزاروا لمحاولة قتله قائد الفرقة السابعة، وأيضا أستخدمه ضد أوكيجي عندما حاول قتل مونكي دي لوفي.

قائد الفرقة الثانية جول دي ايس (متوفي)



ايس من الشخصيات الرائعة وصفاته نادرة وأغرب صفة يتحلى بها هي النوم في منتصف أكله ، وايضا يتصف بصفة التهور الشديد حيث أن حدث أي شيء مس أصدقاءه بسوء أو تعرض لهم أي أحد سواء بالقول أو الفعل فلن يسامحه أبدا و لن يرضى بأن يفلت من يديه مهما كانت قوته فسيظل واقفا و سيواجهه و لن يضع الهرب خيارا من خياراته أبدا ، وايضا يتصف بالذكاء و الشجاعة و قوته الهائلة و مرحه و شجاعته و التضحية فهو مستعد بأن يضحي بحياته من أجل من يحب .
يملك إيس فاكهة ميرا ميرا نومي نوع لوجيا واللتي تعد من اقوى الفواكة الموجودة في عالم (ون بيس) وهي فاكهة النار وهي قوية جدا لدرجة يمكنها ان تجاري ادميرال من البحرية، استطاع (آيس) بفضلها أن يكوّن قوة كبيرة وأن يشهر اسمه حول العالم في وقت قصير حتى سمّى بـ[قبضة النار]، القبضة التي تبيد السفن في لحظات وتدمر الأساطيل.

قائد الفرقة الثالثة جوزو
  

جوزو رجل ضخم جدا و طويل و واسع الصدر , و لديه عضلات كبيرة بشكل غير طبيعي و قد كان في الطاقم منذ زمن غولد روجر , و يمكن لجوزو مواجهة الشيشيبوكاي و الإدميرالات و مساوتهم , و جوزو يمتلك قوة بدنية لا تصدق حيث أنه قام بحمل قطعة جليدية عملاقة بشكل كبير و رماها في المارينفورد و بهذا اثبت جوزو انه من اقوى شخصيات ون بيس.
أيضا جوزو يمتلك فاكهة الشيطان و هي فاكهة الالماس , و التي تمكن مستخدمها من تحويل جسده إلى إلماس , و هذا ادى إلى اطلاق عليه لقب "جوزو الإلماس" , و هي من نوع الباراميسيا الماسوني و هي التي تمكن الجسد من التصلح و اعادة الأجزاء المفقودة , حيث أن ذراعه قد عادت , و يمكن للماس اعطاء جوزو قوة هائلة جدا حيث تمكن من صد ضربة اقوى سياف بالعالم ميهوك , و الماس هو أحد اقوى المواد في عالم ون بيس مع البونغليف 

قائد الفرقة الرابعة تاتش (متوفي)




كان تاتش رجل طويل القامة واحدا من القادة الأكثر صداقة من طاقم اللحية البيضاء كما كان يبدو مرحا وعاطفيا
كان تاتش وأيس قريبين بشكل خاص, حيث كان موته بمثابة ضربة هائلة لأيس, مما دفعه إلى مطاردة اللحية السوداء للثأر من صديقه.
أحد شهادات قوته هو أن "تاتش" ، الذي كان قادراً على هزيمة "آيس" في معركة مباشرة 

قائد الفرقة الخامسة فيستا



فيستا هو شخص طويل بشكل كبير حيث يبلغ طوله بطول البرمائي جينبي , و لديه عضلات كبيرة و صدر واسع و شاربان كبيران و طويلان , و هو متواضع جدا و يحب بقية اعضاء الطاقم.
يمتلك فيستا زوجان من السيوف مع مقابض ارجوانية , و هو يلقب بسايف الورد و يمتلك فيستا هاكي التصلب لكي يتمكن من مقاتلة مستخدمي فاكهة الشيطان كما فعل عندما قاتل الإدميرال أكاينو مع ماركو قائد الفرقة الاولى من قراصنة اللحية البيضاء.


قائد الفرقة السادسة بلامينكو


هو رجل  قوي للغاية ، كما نراه يبرز مطرقة عملاقة أكثر من ضعف حجمه بسهولة. خلال معركة مارين فورد ، يُعتبر أنه قادر على القتال وإلحاق الهزيمة بالعديد من ضباط البحرية ويظهر في النهاية آمنًا وسليمًا في نهاية المعركة.
 وكان على استعداد للمخاطرة بحياته لإنقاذ أيس. لذلك ، يمكن افتراض أنه عضو مخلص في طاقم اللحية البيضاء. ينظر إليه دائما مبتسما (إلا أثناء وفاة ويتيبيرد وآيس) مما يدل على أن لديه شخصية مبتهجة.
يمتلك بلامينكو فاكهة من نوع "باراميسيا" ، يمكنه تخزين الأشياء في جسمه وإخراجها بواسطة أحد جيوبه على رقبته. خلال معركة مارين فورد ، أخرج مطرقة خشبية حوالي ضعف حجم جيبه الأيمن.

قائد الفرقة السابعة راكويو


راكويو مخلص جدا لقراصنة اللحية البيضاء , حيث كان على استعداد للمخاطرة بحياته من أجل إنقاذ آيس من الإعدام خلال الحرب في مارين فورد.
و هو واحد من القادة الأكثر جرأة عندما هاجم كيزارو بنفسه مباشرة.
 فهو قوي جدا , بدا دون أن يصاب بأذى بعد مواجهته مع الأدميرال كيزارو ، على الرغم من أن الأخير يمتلك صلاحيات مدمرة تستند إلى الضوء ، مما يوحي بأنه يجب أن يكون قوياً بشكل خاص.

قائد الفرقة الثامنة نامور


يبدو أن نامور رجل سمك قرش ، كما يتضح من أسنانه التي تشبه أسماك القرش , وهو قصير إلى حد ما ، ويتحرك بشكل مستدير .
 يملك نامور السلطة على المرؤوسين الأقل مرتبة. كصياد سمك ، فهو أقوى بعشر مرات من الإنسان العادي على الأرض ، ومرتين في الماء ، على الرغم من أنه  قائد فرقة يمكن الافتراض أنه أقوى من ذلك.

قائد الفرقة التاسعة بلينهايم


 يمتلك بلينهايم سلطة على المرؤوسين الأقل مرتبة. بخلاف أن مهاراته القتالية الفعلية لم يتم رؤيتها بعد. ومع ذلك ، استدعاه بعض مرؤوسيه ليحملوا الماس جوزو المتجمد  إلى سفينة النجاة على الأرجح بسبب قوته العظيمة وحجمه الضخم.

قائد الفرقة العاشرة كوريل


يبدو أنه متخصص في الأسلحة النارية وهو بارع في استخدام البنادق والبازوكا التي كان مسلحًا بها ، حيث كان قادراً على مواجهة شيتشيبوكاي جيكو موريا بمفرده ، ثم ظهر في وقت لاحق دون أن يصاب بأذى. لديه على الأقل اثنين من البازوكا واثنين من البنادق.


قائد الفرقة الحادية عشر كينجدو


هو مقاتل صلب و قوي , من المفترض أنه محارب محترف. يمتلك قفازًا حديديًا كبيرًا على يديه
 لديه ردود فعل سريعة إلى حد ما و لديه قدرة كبيرة على التحمل,  بعد أن خاض العديد من القتالات ضد ضباط البحرية وأحد أساتذة المارينز دون إظهار أي علامات على الإرهاق.

قائد الفرقة الثانية عشر هاروتا



 هاروتا  يفضل أسلوب القتال على أساس السرعة و خفة الحركة  بدلاً من القوة ، كما شوهد وهو يقفز عند تنفيذ الهجمات.
أحد المظاهر على مستوى مهارة  هاروتا هو أنه قادر على قطع الفولاذ.

قائد الفرقة الثالثة عشر ووتر بافالو أتموس


 أتموس هو رجل ضخم ، بحجم جوزو تقريباً, يتحمل أتموس القيادة والمسؤولية عن القراصنة داخل قسمه كما يبدو أنه معروف جيدا
يحمل أتموس حوله اثنان من سيوف كبيرة, ويستطيع على ما يبدو توجيه ضربات مدمّرة معهم.

قائد الفرقة الرابعة عشر جيرو السريع


جيروهو رجل مستدير متوسط الطول ,  يظهر أن لديه حركات سريعة للغاية
كما أن قوته وخفة حركته المذهلة مدهشة ،كما رأينا عندما إندفع و هاجم المارينز: في جزء من الثانية ، تم القضاء على مجموعة منهم بسهولة.

قائد الفرقة الخامسة عشر فوسا


 الفوسا هو رجل قوي جدا ، مثل قادة الفرقة الآخرين,  وكان قادرًا بطريقة ما على غمر النصل في النيران, ما إذا كانت هذه القدرة تنبع من فاكهة الشيطان أو الاتصال أو الاحتكاك أو طريقة أخرى غير معروفة حاليًا.

قائد الفرقة السادسة عشر ايزو


إيزو هوا شخص مخلص جدا إلى قراصنة اللحية البيضاء, حيث كان على استعداد للمخاطرة بحياته من أجل إنقاذ آيس من الإعدام خلال معركة المارين فورد.
وقد شوهد وهو يحمل مسدسات فلينلوك ويبدو أنه بارع جدا في إستخدامهم.
وبحلول نهاية الحرب ، شوهد وهو يحمل سيفًا مغمدًا ، مما قد يشير إلى أنه مبارز أيضًا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Kaizo

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Kaizo

2018