الــتــمــهــيــد و الــنــهــايــة

 " الــتــمــهــيــد و الــنــهــايــة !! "



الرجل العظيم حتى ولو لم يُعرّف شخصيا أمام الجميع وجها لوجه نظرا لاختلاف الزمان و المكان تبقى هالة إسمه لوحدها كافية و إنجازاته وافية لكسب إحترام و تقدير الرجال خاصة أولئك الذين يكونون على شاكلته بالمكانة المعنوية العالية  مهما كانت هويته بـون بيس ... 

 لوفي لم يسبق له و ان رأى اودين أمامه و تعامل معه بشكل مباشر بسبب الفارق الزمني لكنه سمع عنه مسبقاً بما فيه الكفاية على لسان الاغماد و غيرهم حتى أصبح يحترمه جدا كون الأخير رجل عظيم حفظ إسمه بتاريخ بلاد وانو العريق كواحد من أساطير الساموراي أصحاب الـرمـزيـة الكبيرة الخالدة على غرار ريوما .

بالمقابل اودين قبل 20 سنة أشار إلى قبعة القش بشكل غير مباشر بعدما قام بذكر صاحب لقب الجوي بوي و طلب من الاغماد استقباله و تقديم كل الدعم له لأنه كان على ثقة تامة بأن صاحب ذاك اللقب من دون معرفته بهويته تماما في ذاك الوقت سيكون قادرا على تخليص وانو من واقع الحال الذي تمر به و إعادة فتح الحدود أمام العالم الخارجي بما لدى الجوي بوي من إمكانيات هائلة لا يمتلكها شخص آخر من الأخيار في هذا العالم كله .

لذلك كان كايدو ينتظر صاحب لقب الجوي بوي لأنه كان يؤمن بدوره بأن هذا الشخص سيهزمه ، و على سيرة ملك الوحوش بالمناسبة هو أكثر رجل بالقصة يعلم جيدا بمدى قوة هذا الثنائي الذي سبب له أكبر الأضرار التي تعرض لها خلال مسيرته كلها ؛ فالجميع يخاف من منه لكنه شخصيا يقلق من كليهما .

و المثير للإهتمام أن اودين طلب من كايدو وقتها تعزيز قوته قدر المستطاع و كأنه يقول له مستواك هذا غير كافٍ عليك ان تصبح أقوى لأنك ستواجه رجلا قادم إليك و على ظهره مئات السنين من التاريخ ، و سلاحه العزيمة و مصدر قوته هم أفراد الشعب المضطهتدين .

لذا فإن اودين وضع بكلماته الشرارة الأولى و عهد بالأمر إلى لوفي [ الجوي بوي ] الذي كان على الموعد بالفعل و أتم الأمر بنجاح هو و من معه بالختام .

لسان حاله يقول لاودين : [ لقد فعلتها و الآن أصبح ابنك الشوغن ، آمل أن يصبح مثلك يوما ما !! ]


منقولLEADERANIMEZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان