قــبــضــة الــنــار أيس

 " قــبــضــة الــنــار "



لوفي لم يكن اول قرصان صاعد مشهور يفاجى الجميع على أثر إنتصاره ضد فرد من أمراء الحرب السبعة الذين كانوا يتسيدون المشهد بالقسم الأول من الغراند لاين كونهم أقوى قادة القراصنة بهذا الجزء على وجه الخصوص و يرعبون غيرهم لهذا كان يتم اختيارهم حينها ؛ بل سبقه لهذا الفعل المزعزع للاستقرار بين القوى الرئيسية في ون بيس أخيه الأكبر معنويا آيس الذي تبين بأنه إنتصر ضد أحدهم من دون الكشف عن هوية ذاك الشخص بالفصل الأخير قبل سنوات من الآن .

 الإنجاز المذكور بالأعلى بالنسبة لشخصية مثل آيس طبيعي للغاية ؛ فهذا الرجل كان يمتلك قوى جبارة حتى جينبي لم يقدر عليه سواء جميع انواع الهاكي الثلاث بشكل أو فاكهة شيطان من نوع لوغيا ، و وجود دماء ملك القراصنة روجر بعروقه كميزة جعلته بطليعة الأسماء المرشحة للحصول على الكنز الأسطوري المنشود .

لذلك كان اسمه يطغى على بقية القراصنة المعروفين بذاك الوقت لدرجة اعتقاد حكومة العالم وقتها بأن آيس سيكون خليفة والده كملك قادم على القراصنة و قائد للعصر الجديد لما هو ابعد من إيجاد كنز الون بيس .

حتى اللحية البيضاء كذلك كان يرى به الملك القادم لذا عمل على حمايته كفرد من أبناءه و تمهيد الطريق له ليكون الرجل الذي سيقوم بما عجز روجر نفسه عن القيام به بعصره قبل عقود من الزمن .

مما أدى إلى اشتعال حرب لم يسبق لها مثيل بعصر القراصنة العظيم بين البحرية و اليونكو الأبرز ادت إلى تغيير واقع الحال بالقصة حرفيا .

آيس لو لم يمت بحرب القمة لكان بالفعل أعظم عدو للوفي على الإطلاق كونه يمتلك مؤهلات خارقة للعادة أكثر من بقية خصوم قبعة القش حاليا ، هو فقط كانت تنقصه الواقعية و التفكير بعقلانية .

منقولLEADERANIMEZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان