رئيس الأركان سابو

 رئيس الأركان سابو


أعظم الشخصيات بالقصة أكثرهم طلبا للحرية و من يبحث عنها بإستمرار له شخصيا أو لـغيره ؛ فكلما زادت رغبة الرجل بها زادت بذلك اسهم قيمته و وزنه كتابيا لأن الحرية هي المعيار المعنوي التي تصنف بناءً عليها الشخصيات من ناحية الأهمية في ون بيس .

لذا فإن سابو يعتبر من هؤلاء العظماء عند النظر إلى مدى عمق شخصيته ؛ حيث ولد في عائلة نبيلة كان والده يريد منه أن يعمل بجد حتى يكتسب المؤهلات لصبح ملكا يوما ما ، لكنه رأى بذلك بمثابة التقييد له و هو الذي كان يرغب بالخروج للبحر واكتشاف العالم من الخارج بنفسه عبر طريق القراصنة بالذات بدل من معرفة تفاصيل العالم بقراءة الكتب و الروايات ، و ما زاد شغفه بهذا كانت علاقته الاخوية مع آيس و لاحقا لوفي .

بالرغم مع كل المعوقات و الحواجز لكنه تمكن بالفعل من الهرب بالنهاية لتبدأ مرحلة أخرى أكثر أهمية له في حياته ، لكنه اصطدم بحاجز غير متوقع [ سفينة تابعة لأحد التنانين السماوية ] بعد ابحاره بقليل أدى إلى تعرضه لحادثة فقد بها ذكرياته إلى حين .

سقطت ذكرياته لكنه صعد بنفسه بقوة ليصبح رئيس أركان الجيش الثوري بسن صغيره بسبب مستواه المثير للإهتمام الذي وصل إليه نتيجة لإشراف دراجون نفسه على تدريبه فوق إمكانياته الطبيعية .

سابو برايي هو قلب الجيش الثوري النابض كونه القائد الميداني و المشرف على أكبر العمليات التي قام بها الثوار خلال الأحداث بالسلسلة في ظل عدم تحرك دراجون لحد الآن ؛ لدرجة انه أصبح الأكثر شعبية من بينهم على الرغم من وجود دور للإعلام بذلك .

إذ كان الخبر المزيف ذاك هو السبب في ارتفاع شعبيته لكن هذا لا ينقص من قيمة أفعاله ؛ فقد قام بأشياء عظيمة لو ذكرت بالصحف كما هي لكانت شعبيته أكبر من هذا بكثير  كـهجومه على الجيروسي و نجاحه بالهروب من بينهم جميعا على رأسهم ايمو .

منقولLEADERANIMEZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان