عــبــقــريــة كــروكــودايــل

 " عــبــقــريــة كــروكــودايــل !! "



إذا كانت نقابة الصليب الآن أصبحت المنظمة الغير رسمية الأشهر بـعالم القصة أجمع فـهذا كله يعود بـالبداية لأستاذ التخطيط الاستراتيجي الأول كروكودايل بلا منازع ؛ فهذا الرجل المحنك حقق بـخطوات قليلة أهداف ذات ابعاد سياسية مهمة و إعلامية أهم بعدما احسن استغلال الازمات التي وقعت مؤخرا . 

حيث قام قام بـتأسيس نقابة حضر في صفوفها السياف الأعظم حاليا كـقوة ضاربة مرعبة تجعل كل من يفكر بعداء النقابة يفكر كثيرا قبل القيام بـخطوة كهذه ، و قد استثمر إنتشار أخبار التأسيس لـيدرج بها أيضا جزئية في غاية الخطورة لنسبة للبحرية ؛ الا و هي وضع مكافآت على رؤوس جنود البحرية جميعهم .

لـيتحول بذلك الصياد إلى فريسة ، و يصبح الشخص المدني الذي تريد حمايته أكبر تهديد عليك اذا كان يطمع بالحصول على الأموال التي وضعت على راسك حسب مكانتك في صفوف البحرية أو بالأحرى رتبتك ؛ هذه الجزئية تحديدًا من شأنها أن تزعزع استقرار القوات ، و تزرع الخوف الدائم لديهم و تجلب للنقابة الكثير من الحلفاء الذين قد يجذبهم هذا المشروع الضخم .

هنا كروكودايل ضرب عشرات العصافير بحجر واحد ؛ اولا احسن إستخدام شعبية مشروعه الجديد لتحقيق غايات أكبر من الهالة الإعلامية ، ثانيا قام بارسال رسالة للحكومة على طريقته الخاصة مفادها لا تجعلوا الجيل الأسوأ ينسيكم وجودي بالعالم الجديد انا قادر على التسبب لكم بمشاكل لن تجدوا لها مخرجا بوضعكم هذا .

مع أن باجي أفسد الأمر نوعا ما على الأقل إعلاميا لكن في غرف صنع القرار السير هو العقل المدبر و الامبراطور الغير متوج مع عدم تهميش ميهوك فهو الآخر بـدوره كان حجر الأساس لهذا المشروع .

منذ دخول كروكودايل لهذا المنطقة كنت متأكد انه سيقوم بشيء كبير يعيده للساحة بقوة ، و لأجواء العداء مجددا فهو ليس من النوع الذي يقبل أن يكون ثانويا أو مهمشا ، كما أنه لن ينسى تلك الكراهية نحو حكومة العالم لأسباب غامضة لحد الآن لكنها على صلة بـماضيه !

منقولLEADERANIMEZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان