نــهــايــة الآرك وانو

 " نــهــايــة الآرك ! "



لقد انتهت اخيرا آخر فصول هذا الجزء المهم من القصة الذي شهدت صفحاته الكثير من الأحداث الكبيرة بل و التاريخية كذلك و تطورات هائلة غير متوقعة ابدا خاصة على الصعيد الشخصي بخصوص غالبية أفراد الطاقم الذين أطلقوا العنان لأنفسهم و وصلوا إلى مستويات متقدمة من القوة كايقاظ فاكهة لوفي و غيرها .

 بالإضافة إلى تطورات خارجية صادمة للناس داخل القصة #كسقوط عصر الجيل القديم بالكامل على يد بعض الأسماء البارزة بالجيل الأسوأ تحديدًا على رأسهم لوفي ، و ظهور جماعات جديدة مثل نقابة الصليب بقيادة كروكودايل وميهوك ، و عودة شخصيات متنوعة إلى مكانها الطبيعي المستحق كعودة مومونوسكي لمنصب الشوغن الذي سلب من أسرته قبل عقود من الزمن .

بالاوقات القادمة بعد كل ذلك سيعود الهدوء مجددا إلى الأرض المعزولة عن العالم وانو بعد سقوط هيمنة القراصنة الأعداء و حلفاءهم من الداخل ، و ابحار البقية الذين كانوا حلفاء كطرف منتصر .

هذا الآرك بالأنمي بدأ رسميًا بتاريخ ¦ 7 - 7 - 2019 ¦ بالبداية 

من أحداث الحلقة_892 ، و الآن ينتهي بعد أكثر من اربع سنوات و اربع أشهر و ثلاث اسابيع تقريبا !! 

بعيدا عن الآراء الذاتية و المشاعر الشخصية اقولها للأنصاف بشكل موضوعي بأن آرك وانو هو الآرك الأهم في ون بيس على الإطلاق لحد الآن ؛ يكفي انه كان الحدث الأخير قبل الدخول إلى الساجا الختامية بالسلسلة التي ستكون بالبداية من الحلقات القادمة إن شاء الله ، و كل شيء سيحصل في قادم المواعيد من الدرجة الأولى سيكون ذلك على أثر أحداث وقعت بـوانو ؛ اي أنه كان بمثابة آرك ترتيب الأوراق للدخول للمرحلة النهائية .

الآن رأيي الشخصي بهذا الآرك هو أنه كان جيد بنسبة 90 ٪  بالنظر إلى جميع النواحي ؛ لأنني لست من النوع الذي يتصيد بالماء العكر لذلك لن اقيم حسب السلبيات فقط لكن يجب القول أيضا أن هناك أحداث معينة كانت زائدة و لا فائدة منها للقصة بالمقابل توجد تفاصيل كنا ننتظرها لم يتطرق الكاتب إليها مع عدا سوء الإنتاج ببعض المشاهد الا انه بالعموم الإيجابيات تسمو بصراحة .

منقولLEADERANIMEZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان