لــوفــي فــي آرك وانــو

 " لــوفــي فــي آرك وانــو "



هذا الآرك كان الأهم لقبعة القش في رحلته لحد الآن بسبب سلسلة الأحداث التي مر بها و التطور الهائل من ناحية القوة الفردية و ارتفاع مكانته كالتالي .

تحول من قرصان صاعد يريد إثبات نفسه إلى إمبراطورعظيم رسميًا له وزن ثقيل بالعالم الجديد و محاولة إيقافه سوف تؤدي إلى حرب شاملة .

كسر عدة قواعد أبرزها إنتصاره ضد ملك الوحوش واحد ضد واحد بعد عدة هزائم تلقاها لوفي على يديه طوال الآرك عكس الشائع عن الأخير الذي قيل بأنه إذا قاتل أحدهم واحد لواحد يراهن عليه للفوز .

أتقن الريو بفترة قصيرة بذلك أصبح بإمكانه التغليف بالهاكي الملكي و التسلح معا بالمعارك خاصة بعدما حصل الإيقاظ المفاجئ لفاكهة حاكم الشمس خاصته ، بالإضافة إلى تطور القوة الجسدية لديه بشكل واضح . 

حرر بلاد وانو اخيرا بعد عقدين من وقوعها بيد القراصنة

و اوروتشي كما كان متوقع منه بواقع القصة حسب كلام اودين ، ثم جعلها تحت رايته ليستمر بحمايتها حتى ولو لم يكن بالقرب منها اي بـإسمه فقط على غرار بقية اليونكو مع الفرق بأنه لا يأخذ مقابل مثل شانكس تماما و سابقا كان اللحية البيضاء نفس الشيء !

إيقاظ فاكهته الأسطورية كان من دون إدراكه لكن هذا الحدث عموما كان بالنسبة لحكومة العالَم أكبر و أخطر عليهم من سقوط كايدو و البيغ مام ؛ لأنه حينها عاد محارب التحرير عبر لوفي بكل مزايا قوته لذا أصبح قبعة القش يحارب الآن بأسلوب يفوق التصور حرفيا .

منقولLEADERANIMEZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان