أفــضــل الــشــخــصــيــات في ون بيس

 " أفــضــل الــشــخــصــيــات "



مر علينا آرك استثنائي يتربع على المركز الأول من ناحية الأهمية بالكثير من تفاصيله خاصة تلك التي كانت بسبب جنون و رعب ملك الوحوش ، و إرادة لوفي العالية بالانتصار ضد خصمه الأقوى بالعالم حينها ، و اصرار ياماتو على إثبات نفسها بقوة عبر تقديم المساعدة للحلفاء وسط المعركة كونها ترغب بتمثيل اودين ، و مواقف زورو الاستثنائية منذ بداية أحداث الآرك إلى نهايته .

هذا الرباعي المذكور راق للكثير من المتابعين بالدرجة الأولى أكثر من بقية الأسماء الأخرى كما لاحظت بناءً على الجانب الكتابي المثير للإهتمام الذي يتميز به كل فرد منهم خاصة ملك الوحوش العدو الأعظم لبطل القصة لحد الآن كما يراه الكثير و صاحب القوة الجبارة المطلقة عندما يصل لمرحلة الجنون من الحماسة و إطلاق العنان لنفسه ، و الحكمة التي تتجسد بالعبارات المميزة اللافته للإنتباه التي قالها بأكثر من موقف بمعركة السطح و غيرها .

ابنته أيضا بالرغم من أنها لم تظهر ولا مرة مسبقاً بالسلسلة قبل آرك وانو الماضي إلا أنها أصبحت بفترة قصيرة من أكثر الشخصيات شعبية في ون بيس نظرا لطبيعة شخصيتها التي تتماثل ببعض الجوانب بها مع لوفي ، كما أنها تعد من أفضل حلفاء قبعة القش بالمعركة بعد المجهود الذي قامت به تحديدًا عندما تقاتلت ضد والدها لفترة و قدمت الدعم المعنوي لمومونوسكي بعدها .

بينما القائد و النائب بالمختصر المفيد الأول كان صاحب أعظم إنجاز بالآرك بفوزه ضد المخلوق الأقوى بالعالم كايدو شخصيا ، و الثاني صاحب أكثر عدد من الإنجازات المهمة التي لا تنسى .

لكن لعدم الاجحاف بحق لاو و كيد ؛ لم يكن لياماتو أو زورو تحديدًا إنجاز بحد ذاته أكبر من الثنائي بما ان كلاهما انتصر بمعركة مباشرة ضد اليونكو البيغ مام !!

منقولLEADERANIMEZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان