تــقــنــيــات مــرعــبــة في ون بيس

 " تــقــنــيــات مــرعــبــة  "



قد لا تكون الفواكة بنفس درجة الأهمية مع الهاكي عند النظر إلى أساسيات القوى في ون بيس بما أن هذه القوة المعروفة بالهاكي تسود كل شيء و يعتمد عليها عند الجميع بلا استثناء عكس القدرات ؛ حيث لا تستطيع بها فقط أن تهيمن على البحار مثلا او أن تصبح أقوى سياف أو حتى تقاتل شخصية قوية نظرا إلى كون الهاكي طاقة روحية تكتسب بالتدريب اولا بإستثناء الملكي و تتطلب لتعزيزها مدى اتقان و تطوير الشخص لها ، بينما القدرات تعطيك قوة إضافية اساسا عليك تطويرها .!!

لكن فواكة الشيطان عند دمجها مع الهاكي المتقدم ينتج عن ذلك قوة ضاربة كما رأينا بقتال لوفي ضد كايدو على سبيل المثال ؛ إذ كان كلاهما يستخدم مراحل متقدمة من قوته مع مزايا فاكهته خاصة لوفي .

و عند التحكم بها بشكل ممتاز بخبرة و تجربة يمكن الوصول إلى أقصى مستوى من مستويات إستعمال فواكة الشيطان الحديث عن الصحوة "الإيقاظ" ، أو إظهار تقنيات قوية تستنزف جهد كبير من المستخدم لتكون قادرة على حسم أصعب المعارك حسب قوة الخصم مثل التقنيات التي ترونها بالصورة تحت لبعض الأسماء .

تقنية لوفي بالتغليف هي الأقوى من وجهة نظري ، تليها تقنية ملك الوحوش النارية ، ثم تقنية البيغ مام ، و هناك تقنية روبين التي تحولت إلى شيطان حقيقي كـأغرب تقنية بالأنمي لحد الآن ، و لا ننسى تقنيات لاو بـالإيقاظ كذلك مثل كيد أيضا ضد البيغ مام .

منقولLEADERANIMEZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان