حقيقة القبعة القشية في ون بيس




" الــقــبــعــة الــقـــشــيــة ! "


لا تُمنح ابدا إلا لمن تتوفر فيه صفات معينة فريدة من نوعها داخل القصة على راسها القدرة على قيادة الجيل الجديد لما لها من رمزية كبيرة ، و تعد حلقة وصل ما بين أكثر القادة حريّة بالعالم الجديد و كأنها علامة يُشار من خلالها على أكثر من يُجسّد جوهر القصة.


أهم كـنـز حاليا لدى قبعة القش ، و أغلى شيء كان يمتلكه أحمر الشعر قبل نقلها للوفي ، و بدأ روجر رحلته الطويلة بها قبل اعطاءها لشانكس لاحقا ... 👑


قد تبدو مجرد قبعة قديمة مصنوعة من القش ؛ لكنها كانت شاهدة على أحداث عظيمة مـر بها الثلاثي المذكور سواء معركة الغاد فالي التاريخية بالنسبة إلى روجر ، أو المعارك الأسطورية كما وصفت بالنسبة إلى شانكس التي كانت ضد ميهوك ، أو رحلة الوصول إلى لقب اليونكو و كتابة التاريخ بالنسبة إلى الإمبراطور لوفي اي أنها قبعة حافلة بالذكريات التي لا تنسى بالفعل.


 قيمتها معنوية حسب هو ظاهر لحد اللحظة لكن لأن ون بيس أعمق من هذا كما تعلمون ؛ فقد تكون ذات قيمة مادية تفيد بحدث بارز مستقبلاً ، أو مفتاح لأمر معين مثلا المهم لن يقتصر أمرها على مجرد شيء معنوي.


خاصة بعد ظهور قبعة القش الضخمة تلك بـالماريجوا التي قد تكون لـلجوي بوي الأول ؛ يبدو من مشهد وقوف ايمو أمامها حينها ، و معه ملصق المطلوبين الخاص بلوفي أن هذه القبعة أكثرأهمية بكثير من كونها شيء بسيط يوضع على الرأس ؛ مما يشير اولا على كونها عـلامـة حقيقية على الشخص المقدر له التغيير ، و ثانيا على حقيقة كون الأول من عرق الـعـمـالـقـة بإنتظار التأكيد !!


منقول : LEADERANIMEZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان