الــجــوي بــوي و الأســلــحــة الــعــتــيــقــة !

 



من المقدر للوفي القيام بما عجز عنه سلفه بما فيهم الجوي بوي الأول كـميّزة خاصة به كونه الرجل رقم واحد في سلسلة العمل ، و لعلّ أهم تلك الأفعال التي سيقوم به مستقبلاً بعد إيجاد كنز الون بيس اولا ؛ نجاحه اخيرا بـالاطاحة بالمنظمة الأكبر التي حكمت العالم أجمع طوال القرون الطويلة الماضية و جعلته عالما لا يعيش فيه بـهناء إلا لمن كان لسان حاله السمع ، و الطاعة لهم حصرا ...

و حتى يقدر لوفي "الجوي بوي" على القيام بذلك هناك أسلحة كثيرة ستكون بـحوزته عندما يحتاج الموقف لذلك حينها سواء أسلحة معنوية مثل جعل كل من حوله في صفة و هذه الميزة الأخطر من هذه الناحية ، أو فعلية مثل الأسلحة العتيقة العظيمة التي تم ذكرها مسبقًا [ بلوتون - بوسيدون - اورانوس ] و قد تعرفنا على طبيعة سلاح واحد منها بوسيدون تحديدا ، و أماكن وجود إثنين آخرها بالحلقة الماضية بلوتون ، لكن لم نرى اي شيء عن السلاح الأخير اورانوس على وجه الخصوص ...!!

لا تلميحات عنه أو مؤشرات فقط نظريات حول الرجل الذي يتحكم به هناك من يقول بإنه دراجون و البعض تحدث حول كونه نامي أو مومونوسكي ، بينما بخصوص طبيعته فـلا يوجد أدنى تلميح عنه ...

بالعودة إلى إجابة لوفي بهذا المشهد فقد كانت عفوية كما اعتدنا عليه بهذه المواقف كونه لا يدرك لحد الآن دوره الأبرز بالختام ، و مكانته ، و حاجته لها بالمستقبل ؛ لكن عندما تحين ساعة الصفر سيجد نفسه مضطرا لذلك بلا ريب مع العلم انه الرجل الذي سيعمل على توجيه تلك الاسلحة بما يفيد الا انه لن يـتـحـكـم بها .

الشيء المرعب هو أن لوفي أصبحت تحت يديه اغلب هذه الأسلحة حاليا سواء بوسيدون في اليوجين ، أو بلوتون مؤخرا في بلاد وانو و الاخير على الطريق لأنه لا يمكن أن يكون إلا بـصف قبعة القش.


منقولLEADERANIMEZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان