القرصان العظيم مونكي دي لوفي

 القرصان العظيم مونكي دي لوفي



ان تكون أقرب الناس لأصدقاءك بعدما قمت بإخراجهم من عنق الزجاجة بسبب الظروف القاسية التي كانوا يعيشون بها قبل تدخلك حينها ، ثم تقوم بتعويضهم عن كل شيء كان ينقصهم في حياتهم كـصديق ، أو كـفرد من العائلة المعنوية أو حتى تساعدهم على إيجاد أنفسهم .

بنفس الوقت تكن انت شخصيا أخطر عدو لاعداءك و اكبر هاجس يلاحقهم ، و أسوأ عقبة يمكن أن تقف أمامهم بسبب قدرك الذي يجعل منك الرجل المنتظر لتغيير العالم كله يوما ما عندما يحين الوقت لذلك .

فـأنت حتما القرصان العظيم مونكي دي لوفي الذي على الرغم من انه لا يتميز بـالكاريزما أو أي شيء من هذا القبيل لكنه امتلك من المزايا و الصفات ما جعله الـبـطـل الوحيد على وجه الخصوص الذي خطف الأضواء بشكل استثنائي داخل عالم قصته بناءً على الإنجارات التي فعلها بهذه السن الصغيرة ، و خارجها حيث انه اكثر شخصية لها شعبية بالعمل بفارق كبير .

لذلك ليس من الصعب وضعه كرقم واحد عن دون بقية الأبطال بـأعمال الشونين ؛ فلا نجد شخصية معينة بـعالمها الخاص لها اكتساح بهذا القدر مهما بحثنا بشكل موضوعي منطقي ، و حتى من ناحية الصفات الذاتية لذاك البطل لوفي هنا يتفوق من وجهة نظري مع أن اغلبهم يتشابة ببعض الصفات الظاهرة . 

طبعا هذه ليست مقارنة مباشرة لان ذلك غير منطقي بسبب اختلاف نوعية القصص و بالنهاية بعض النقاط تبقى آراء شخصية و لا يشترط التصديق عليها.

منقولLEADERANIMEZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان