قــمــة الــقــمــة

" قــمــة الــقــمــة !! "


الوصول إلى القمة رغبة ذاتية تنفرد بها تلك الفئة النادرة التي  تسمو مؤهلات و إمكانيات افرادها من أصحاب الطموحات العالية على واقع حالهم  ؛ فلا نجاح بدون رغبة و الرغبة لوحدها لا تنفع من دون إمكانيات شخصية تتفوق على ما لدى البقية مع توفر عنصر التوفيق الذي لا غنى عنه بالكثير من الأحيان ، كما أن النجاح يحتاج إلى الخبرة الكافية للحفاظ على القمة كونها المهمة الأصعب .

بالقصة هناك مجموعة من الرجال العظماء ما زالوا يتربعون على أكبر القمم بمختلف المجالات ؛ سواء بعالم القراصنة أو السياسة أو السيف سوف تدور أهم الأحداث مستقبلاً حول كيفية إسقاطهم أو تجاوزهم لتحقيق الهدف الأسمى في السلسلة ، مع أن الأمر بالتأكيد سيكون معقد و صعب للغاية لكن هذا ما سيحصل بالختام فـالاسماء الرئيسية الصاعدة بتسلسل خطوة بـخطوة من القاع بقوة قدر لها الصعود مكانهم منذ البداية .

روجر ملك القراصنة ، و ايمو حاكم العالم و ميهوك السياف الأبرع بالعالم ؛ هؤلاء هم السقف كتابيًا في ون بيس فلا يوجد إسم مهما كبر شأنه نظريا يعلوا عليهم في مجالاتهم المذكورة حاليا ، و لم يتمكن احدهم مسبقًا من جعل إسم من الأسماء المذكورة ذكريات لحد الآن بل ما زالت اسماءهم هي الماضي و الحاضر والمستقبل إلى حين .

لذلك هم العقبة الأبرز التي بمجرد تجاوزها سيصبح ابطال القصة تحديدًا لوفي بالدرجة الأولى و الرجل الثاني في طاقمه زورو الأعظم على الإطلاق بالسلسلة عمليا كما سيحصل يوما ما بالمستقبل .

لكن قبل ذلك هناك تفاصيل عميقة لا بد من التطرق لها قبل كل شيء حول هذه الشخصية خاصة عن إيمو ؛ الذي يبدو بأنه حكم و استمر بحكم العالم بالخفاء منذ 800 عام من الآن اي أنه مخلوق خارق لا مثيل لها ربما تمكن من البقاء طوال هذه المدة من دون أن يقترب أحدهم منه او يعلم بشانه حتى ثم يبقى على قيد الحياة بعدها قبل أن يفعل سابو ذلك مؤخرا .

منقولLEADERANIMEZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان