قوة فاكهة مونكي دي دراجون

 فاكهة مونكي دي دراجون



قدرة دراجون على التحكم بالرياح كانت واضحة كوضوح الشمس منذ البداية كما ظهر بالعديد من المشاهد خاصة في أول ظهور له ، لكن اللغز الحقيقي هو نوع الفاكهة تحديدًا

لأن هناك العديد من القدرات المقترحة التي يمكنك من خلالها التحكم بالرياح كـميزة اساسية أو جانبية للفاكهة ، و التأثير بذلك على الطقس بالمنطقة المحيطة يعني المهم لا يشترط أن تكون فاكهة الرياح حصرا عموما .

إلا أن تكرار المؤلف لإظهار مشاهد تُظهر دراجون كرجل متحكم بالرياح حسب نوع الموقف جعل الأمر يبدو و كأنه مسألة وقت فقط لا غير قبل الكشف رسميًا عن نوع فاكهته كـفاكهة "الرياح" من نوع لوغيا و هذا يليق بتفاصيل شخصيته الكتابية على كل حال .

فاكهة الرياح هذه قدرة طبيعة خالصة مدمرة بالحقيقة ؛ لأنه إذا ثبت بشكل مؤكد امتلاك دراجون لها سيكون بإمكانه حينها التسبب بالمطر عبر جمع الغيوم بالسماء اي نفس العملية الطبيعية ، و صنع عواصف ساحقة ضد أعداءه عبر تشكيل تيارات معينة ، و أعآصير هائلة مع عدا قدرته على التنقل بسهولة تامة بفضل الرياح كما ظهر أيضا في احد المشاهد عندما احضر سابو إلى السفينة بعد تلك الحادثة التي تعرض لها الأخير بعد ابحاره  .

القدرة التي تعتبر بمثابة العدو الطبيعي لها هي قدرة الغاز الخاصة بسيزر كما اعتقد ، بينما تعد هي بحد ذاتها عدو طبيعي لفاكهة النار مثلا او الحمم ، و لديها تماثل بالمزايا ظاهريا مع فاكهة الرمال .

منقولLEADERANIMEZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان